مركز العراق للتنمية القانونيّة يشيد بسحب يد الموظف المُحال إلى المحاكم: هذا ما على البرلمان فعله رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط

برشلونة بصدد ضم أصغر قائد فريق بتاريخ دوري الأبطال في الموسم المقبل

بواسطة عدد المشاهدات : 13
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • برشلونة بصدد ضم أصغر قائد فريق بتاريخ دوري الأبطال في الموسم المقبل





    أكدت تقارير إسبانية أن الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، البالغ 19 عاما، بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى برشلونة الإسباني ليكون لاعبا للفريق في الموسم المقبل.

    وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" إن أحد المسؤولين الكبار في نادي برشلونة عقد جلسة مع الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي للاتفاق على بنود انتقاله إلى النادي الكاتالوني.

    وأوضحت الإذاعة أن النادي اتفق بالفعل على معظم بنود التعاقد، ويبقى الاتفاق مع النادي الهولندي نفسه، ليصبح اللاعب كاتالونيا بدءا من الموسم المقبل.

    وارتبط في الفترة الماضية المدافع الهولندي البالغ من العمر 19 عاما، والذي أصبح أصغر قائد فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالانتقال لصفوف البلوغرانا ليرافق زميله فرينكي دي يونغ المنضم لنادي البرسا.

    وقاد دي ليخت فريقه أياكس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل منافسة قوية من قبل 5 أندية على الأقل ترغب في ضمه أبرزها برشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

    وقدر موقع "Transfermarkt" المتخصص بانتقالات اللاعبين، وصفقات بيعهم قيمة اللاعب دي ليخت بمبلغ 70 مليون يورو.

    ولعب دي ليخت هذا الموسم 54 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها سبعة أهداف وصنع أربعة، ويلعب بالفريق الأول منذ عام 2016.

     

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من رياضة

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha