رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الانجليزي بعد فوزه على واتفورد

بواسطة عدد المشاهدات : 96
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مانشستر سيتي يعزز صدارته للدوري الانجليزي بعد فوزه على واتفورد





تمكن مانشستر سيتي من تعزيز صدارته للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ) بعد فوزه على مضيفه واتفورد في مستهل لقاءات الجولة الخامسة عشر من البطولة بهدفين مقابل هدف واحد.

و تقدم ليروي ساني بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 40 ثم سجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم سجل دوكوري هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة رفع سيتي رصيده في صدارة الترتيب إلى 41 نقطة بفارق خمس نقاط عن منافسه المباشر ليفربول الذي يحل ضيفا على بيرنلي الأربعاء ضمن مباريات الجولة نفسها.

ويمكن لليفربول أن يرفع رصيده إلى 39 نقطة ليواصل الصراع على البطولة في حال فوزه في المباراة.

وفي بقية مباريات الثلاثاء، فاز ويستهام يونايتيد على ضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل مارتينيز الهدفين الاول والثاني لويستهام بينما سجل الهدف الثالث ميشيل انطونيو أما هدف الضيوف فسجله مورفي في الدقيقة 95.

وبنفس النتيجة فاز برايتون على ضيفه كريستال بالاس وسجل لبرايتون غلين موراي من ركلة جزاء ثم عزز بالون بالهدف الثاني بعد سبع دقائق واختتم أندوني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 49 أما هدف الضيوف فسجله ميلفوغيفيتش في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

في الوقت نفسه فاز بورنموث على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف واحد سجل لأصحاب الأرض كاليوم ويلسون وريان فراسيز بينما سجل للضيوف تيرينس كونغولو وجاءت الاهداف جميعا في الشوط الأول.

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha