رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

التوقيع مع محمد صلاح يكلف 250 مليون يورو

بواسطة عدد المشاهدات : 134
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التوقيع مع محمد صلاح يكلف 250 مليون يورو





كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إمكانية تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، رغم الأنباء التي صدرت عن إذاعة "كادينا سير" بصعوبة ذلك.

وذكرت "ماركا" أن "تعاقد الفريق الكتالوني مع صلاح، سيكلف إدارة برشلونة مبلغ قيمته 250 مليون يورو، لحسم الصفقة".

وأفادت الصحيفة الإسبانية أنه "إذا كان برشلونة يريد التوقيع على أي لاعب من ليفربول بحلول عام 2021، فإنه سيتعين عليه دفع مبلغ إضافي قيمته 100 مليون يورو، فوق السعر المحدد للاعب في سوق الانتقالات".

ويرجع الأمر إلى اتفاق بين ليفربول وبرشلونة في الشتاء الماضي، عندما تعاقد البارسا مع البرازيلي فيليب كوتينيو، وهو بند يتمثل في منع بيع أي لاعب من ليفربول لصالح النادي الكتالوني لمدة ثلاثة مواسم.

وأشارت "ماركا" إلى أنه بهذه الطريقة، أن القيمة السوقية الحالية لصلاح تبلغ حوالي 150 مليون يورو (وفقًا لـ Transfermarkt)، وليحصل البارسا على توقيعه سيضر إلى دفع 250 مليون يورو.

هذا هو الرقم الذي سيجعل صلاح أغلى توقيع في التاريخ، متجاوزًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان والمقدرة بـ222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن صلاح ارتبط بإمكانية الانضمام للبلوجرانا، لتعزيز هجوم بطل الليجا، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه منذ انتقاله لصفوف الريدز.

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha