مركز العراق للتنمية القانونيّة يشيد بسحب يد الموظف المُحال إلى المحاكم: هذا ما على البرلمان فعله رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط

فرساليكو على اعقاب الانضمام لنادي انتر ميلان

بواسطة عدد المشاهدات : 168
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • فرساليكو على اعقاب الانضمام لنادي انتر ميلان





    توصل نادي إنتر ميلان الإيطالي لاتفاق رسمي مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل ضم الكرواتي سيم فرساليكو ظهير الروخي بلانكوس المتألق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وأكدت الصحف العالمية بأن نادي إنتر ميلان توصل لاتفاق لضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الاعارة مقابل 6.5 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 17.5 مليون يورو عقب انتهاء فترة الاعارة.

     وان تمت صفقة انتقال اللاعب للإنتر وشرائه نهائياً عقب انتهاء فترة اعارته فسيكون أتلتيكو مدريد قد ربح كثيراً عما قام بدفعه مقابل شراء اللاعب عندما قدم للروخي بلانكوس من بطولة الكالتشيو قبل بضعة أعوام.

    ومن المتوقع أن يتوجه فرساليكو لإيطاليا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل أن يوقع على عقود انتقاله للفريق رسمياً والانضمام لتدريبات الفريق ببريسيسيون معقل مران النيراتزوري.

    وكان فرساليكو قد خاض تجربة سابقة ببطولة الدوري الإيطالي بقميص نادي جنوى حيث طلب اللاعب العودة لبطولة الكالتشيو هذا الموسم ووعدت ادارة الروخي بلانكوس اللاعب بعدم الوقوف أمام رغبته حال تلقيه عرضاً جيداً من احدى الفرق الإيطالية وهو ما حدث.

    ولن يتضرر أتلتيكو مدريد من رحيل اللاعب للإنتر هذا الصيف حيث اقترب النادي الإسباني من التعاقد بشكل كبير مع الظهير الكولومبي سانتياغو أرياس الذي بات قريباً فعلياً من الانتقال لصفوف الروخي بلانكوس.

     

    الجدير بالذكر أن فرساليكو كان واحداً من نجوم المنتخب الكرواتي ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا وقدم أداءً مذهلاً وقاد منتخب بلاده لاحتلال وصافة البطولة والحصول على الميدالية الفضية.

     

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من رياضة

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha