رائد فهمي: لن نكون طرفا في حكومة تشكل على اساس المحاصصة العراق يبدأ بتفويج الحجاج جوا وفد "كبير" من المثنى يلتقي العبادي السبت المقبل لمناقشة عدة ملفات توضيح رسمي بشأن تكليف الفريق يار الله بمنصب قائد فرض الأمن بالوسط والجنوب النفط تعيد اعلان تنفيذ مصفيي السماوة والديوانية بطاقة 140 الف برميل يوميا شخص يحرق نفسه امام محكمة ببغداد بعد طلاق زوجته وقفة احتجاجية امام بلدية بعقوبة للمطالبة بحسم ملف اراضي 2014 مراقب: الاتفاقات بين الكتل شبه منتهية والعد اليدوي لن يغير شيئا دولة القانون: اجتماعات رئيسي الوزراء والجمهورية مع قادة الكتل لن تقدم او تؤخر اعتقال ثمانية تجار آثار وسط بغداد بحوزتهم قطع اثرية

مغتصب الاطفال "أبو موس".. مجرم مشمول بالعفو العام يسرد تفاصيل جرائمه

بواسطة عدد المشاهدات : 15
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رائد فهمي: لن نكون طرفا في حكومة تشكل على اساس المحاصصة
العراق يبدأ بتفويج الحجاج جوا
وفد "كبير" من المثنى يلتقي العبادي السبت المقبل لمناقشة عدة ملفات
النفط تعيد اعلان تنفيذ مصفيي السماوة والديوانية بطاقة 140 الف برميل يوميا
توضيح رسمي بشأن تكليف الفريق يار الله بمنصب قائد فرض الأمن بالوسط والجنوب
شخص يحرق نفسه امام محكمة ببغداد بعد طلاق زوجته
وقفة احتجاجية امام بلدية بعقوبة للمطالبة بحسم ملف اراضي 2014
مراقب: الاتفاقات بين الكتل شبه منتهية والعد اليدوي لن يغير شيئا
دولة القانون: اجتماعات رئيسي الوزراء والجمهورية مع قادة الكتل لن تقدم او تؤخر
اعتقال ثمانية تجار آثار وسط بغداد بحوزتهم قطع اثرية
تحذير.. داعش يحاول العودة للعراق من جديد
ناشطون في الأنبار يستعدون لإطلاق تظاهرات على غرار محافظات الجنوب
الكشف عن سيناريو جديد للنواب الخاسرين بعد إنتهاء الفرز اليدوي
مفوضية حقوق الإنسان: قطع خدمة الانترنت انتهاك للحريات
الحزبان الكرديان يتفقان على إرسال وفد مشترك الى بغداد
  • مغتصب الاطفال "أبو موس".. مجرم مشمول بالعفو العام يسرد تفاصيل جرائمه

    نشر مجلس القضاء الاعلى، الاربعاء، تفاصيل اعترافات المجرم "ابو موس" الذي يقوم باغتصاب الاطفال وتعذيبهم في منطقتي الشعلة والغزالية، فيما اشار الى انه مجرم كان محكوما بالمؤبد ولكن شمل بقانون العفو العام.

    لم ينكر "أبو موس" ذو الثانية والثلاثين من العمر أي تهمة نسبت إليه، وبرغم أن قاضي التحقيق سأله هل أجبرت على قول أدليت به بإفادتك أجابه بالنفي وأن كل ما قاله حصل بالفعل وصار يتحدث بتفاصيل كل جريمة بعد أن طلب القاضي منه أن يسرد ما حدث.

    وقال "أبو موس" "قبل شهر رمضان الماضي بأيام و حينما كنت في احد شوارع حي الغزالية رأيت طفلين بنت وصبي تحدثت لهما بحجة أني صديق أبوهما وطلبت منهما أن يرافقاني كي اشتري لهما بعض الأشياء وأوصلهما بعد ذلك إلى البيت وبالفعل رافقاني".

    وأضاف "اصطحبتهما إلى مبنى غير مكتمل البناء (هيكل) بالقرب من المنطقة السكنية مارست فعل اللواطة مع الصبي، وبهذا الوقت هربت البنت من المكان تركتها تغادر المبنى ولم ألحق بها وبقيت أكمل ما فعله مع الصبي إلى أن أكملت و قمت بجرحه بمنطقة الدبر بموس حلاقة احمله معي".

    وبعد هذه الحادثة بأيام يكمل "أبو موس"، انه "عندما كنت أتجول بذات المنطقة (الغزالية) رأيت بنتين لم تتجاوز أعمارهن العاشرة، استطاعت إقناعهن وكن شقيقات بأن يرافقاني لشراء كل ما يرغبان به، و توجهت بهن إلى منطقة الهياكل القريبة من المنطقة السكنية"، مشيرا الى ان "الفتيات حاولن الهروب بمجرد وصولنا إلى المبنى لكنني منعتهن وقمت بخلع ملابسهن سوية وتخبئتها، وهممت بمواقعتهن سوية بعد أحكام قبضتي عليهن بالقوة وبمجرد انتهائي كذلك أخرجت موس الحلاقة من جيبي لأجرحهن به بنفس المكان الذي جرحت به الصبي السابق".

    ومرة أخرى ــ يستمر "أبو موس" بإكمال أفادته لقاضي التحقيق انه "بعد أيام وحينما كنت في حي الشعلة رأيت بنتا تمشي لوحدها في الشارع، ونجحت باصطحابها معي ولم أكن أعرف إلى مكان أقصده ووجدت في طريقي مبنى غير مكتمل (عمارة تجارية) فأدخلتها إليها"، لافتا الى "انني كنت أظن أن المبنى خال من السكان، وفور مواقعتي للفتاة قامت بالبكاء والصراخ وأتضح أن هنالك عائلات كانت تسكن بأحد أجزاء البناية وصاروا يهرولون باتجاهنا و كادوا أن يمسكوا بي لولا نجاحي بالفرار".

    وتابع انه "في الحي السكني ذاته استطعت مرة أخرى اختطاف بنت لم تتجاوز السادسة من العمر كانت تمشي بالشارع، واقتدتها إلى مبنى يحتوي على مخازن للبضائع وقمت بمواقعتها ومرة أخرى بعد أن أكملت قمت بجرحها بالموس".

    وأجاب "أبو موس" على سؤال القاضي كم مرة فعلت هذه الجريمة؟ "فعلتها أحدى عشرة مرة،و جميع قصصهن يتشابهن بأخذ فتيات أو الصبيان من الشارع إلى مناطق مختلفة ومواقعتهم بالغصب رغم الأضرار الجسدية التي كانت تلحق بِهم".

    من جانبه أكد قاضي التحقيق في استئناف بغداد الكرخ أن "المجرم كان محكوما سابقا بالسجن المؤبد، إلا أنه أفرج عنه لشموله بقانون العفو العام الذي شرعه مجلس النواب العراقي مؤخرا".

    واعلن مجلس القضاء الاعلى، في 24 حزيران 2018، ان محكمة تحقيق الكرخ صدقت أقوال المتهم الملقب "ابو موس" بعد ارتكابه جرائم بشعة ضد أطفال في العاصمة.

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من امنية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha