رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

العيداني: مركز البصرة يحتوي على ٣٠ مشروعاً للمجاري متلكئ وبعضها من دون خطوط ناقلة

بواسطة عدد المشاهدات : 123
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العيداني: مركز البصرة يحتوي على ٣٠ مشروعاً للمجاري متلكئ وبعضها من دون خطوط ناقلة





اكد محافظ البصرة، اسعد العيداني، اليوم الاحد، ان مركز المحافظة يحتوي على ٣٠ مشروعاً للمجاري متلكئ وبعضها من دون خطوط ناقلة .

وذكر العيداني في بيان، ان "مركز المدينة يحتوي على مختلف المشاريع الخدمية الخاصة بالمجاري والبنى التحتية وهناك بعض الشركات المنفذة لتلك المشاريع عاودت لمزاولة عملها بعد تسديد جزء من المستحقات المالية"، مشيرا الى ان "بعضها متلكئة في تنفيذ شبكات المجاري حيث ان مركز المدينة يحتوي على (٣٠) مشروعاً للمجاري متلكئ ومن دون خطوط ناقلة" .

واضاف ان "هناك اجتماعات سابقة عقدت مع مدراء الشركات المنفذة للبنى التحتية تم فيها التشديد على ضرورة الاسراع في إنجاز الاعمال الخدمية في المناطق التي تحتوي على مشاريع إحالتها الحكومات المحلية السابقة" .

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد عقد في وقت سابق اجتماعاً مع مدراء الشركات المنفذة للمشاريع الخدمية التي تعاقدت معها الحكومات المحلية السابقة ".

وشدد على "ضرورة اكمال كافة المشاريع التي يعاني منها الأهالي في مختلف المناطق ، لافتاً الى ان "اغلب مدراء الشركات أكدوا خلال الاجتماع انهم لم ينجزوا اغلب المشاريع نتيجة عدم دفع مستحقاتهم المالية من قبل الحكومات المتعاقبة".

 

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من اخبار المحافظات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha