رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

عبد المهدي وبالتعاون مع العبادي يعتزم منع كبار المسؤولين من السفر للخارج

بواسطة عدد المشاهدات : 105
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عبد المهدي وبالتعاون مع العبادي يعتزم منع كبار المسؤولين من السفر للخارج





كشف مصدر سياسي مطلع، اليوم الخميس، عن عزم رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي منع كبار المسؤولين المتهمين بالفساد بالسفر للخارج بالتعاون مع رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي.

وقال المصدر، إن "رئيس الوزراء المُكلّف بتشكيل الحكومة عادل عبد المهدي يتحرّك لوضع خارطة طريق للقضاء بنحو تام على الفساد الذي تقوده بعض الاحزاب السياسية في مؤسسات الدولة".

وأضاف ان "عبد المهدي قد يمنع كبار المسؤولين المتهمين بالفساد والذين توجد ضدهم ملفات فساد من السفر خارج العراق قبيل استلامه سدّة الحكم بالاتفاق مع رئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي".

وأشار الى ان "هناك نيّة لدى عادل عبد المهدي لتشكيل محكمة مختصة لمطاردة المسؤولين الفاسدين بالتنسيق مع مجلس القضاء الأعلى وبإدارة قضاة أكفّاء للقضاء على الفساد في العراق".

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha