مجلس الوزراء يصدر عددا من القرارات في جلسة اليوم العبادي: موازنة 2019 ستشهد تبعات أمنية اقل الجوية يتجه صوب البصرة استعدادا للنهائي الآسيوي زلزال بدرجة 5.6 يضرب الصين إيران: واشنطن لا تستطيع قطع الانترنت عن بلادنا ترجيحات نيابية بعقد جلسة مسائية يوم غد للتصويت على الوزارات المحسومة وفد سوري سيصل العراق قريبا لبحث فتح معبر البوكمال العثور على أجزاء من جثة خاشقجي الرئيس التركي يوجه خمسة تساؤلات للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي أردوغان يقترح محاكمة المتهمين الـ18 بمقتل خاشقجي في اسطنبول

محافظ كركوك ووفد الامم المتحدة يبحثان اعادة الاستقرار والاعمار في المناطق المحررة

بواسطة عدد المشاهدات : 23
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • محافظ كركوك ووفد الامم المتحدة يبحثان اعادة الاستقرار والاعمار في المناطق المحررة





    بحث محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الخميس، مع وفد من برنامج الامم المتحدة الانمائي، إعادة اعمار المناطق المحررة من تنظيم داعش، وتحقيق الاستقرار فيها.

    وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجبوري، ان الاخير "استقبل في مكتبه بكركوك اليوم، وفدا من برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP)، بحضور عضو مجلس محافظة كركوك الشيخ برهان مزهر العاصي، ومنسق صندوق الأعمار للمناطق المحررة المهندس صدام النعيمي".

    وبين انه "جرى خلال اللقاء متابعة الجهود التي تبذلها إدارة كركوك في إنجاح خطة إعادة الاستقرار للمناطق المحررة، ومناقشة المشاريع المنفذة او التي ستنفذ قريبا او التي تم وضعها ضمن الخطط المعدة".

    واكد الجبوري، بحسب البيان، على "وضع خطط متكاملة ومنسقة لضمان عودة جميع الخدمات للمناطق المحررة والتي تضررت جراء إرهاب داعش طيلة السنوات الثلاث الماضية".

    واشاد الجبوري "بدور الحكومة الاتحادية ومتابعة الأمانة العامة لمجلس الوزراء في إنجاح خطة إعادة الاستقرار للمناطق المحررة والدور الايجابي والفاعل والمهم للجهات الدولية المانحة والمنظمات الدولية بما يؤمن سرعة إعادة الخدمات".

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من سياسية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha