مجلس الوزراء يصدر عددا من القرارات في جلسة اليوم العبادي: موازنة 2019 ستشهد تبعات أمنية اقل الجوية يتجه صوب البصرة استعدادا للنهائي الآسيوي زلزال بدرجة 5.6 يضرب الصين إيران: واشنطن لا تستطيع قطع الانترنت عن بلادنا ترجيحات نيابية بعقد جلسة مسائية يوم غد للتصويت على الوزارات المحسومة وفد سوري سيصل العراق قريبا لبحث فتح معبر البوكمال العثور على أجزاء من جثة خاشقجي الرئيس التركي يوجه خمسة تساؤلات للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي أردوغان يقترح محاكمة المتهمين الـ18 بمقتل خاشقجي في اسطنبول

النصر والجيل الجديد يبحثان التحالف المشترك

بواسطة عدد المشاهدات : 44
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • النصر والجيل الجديد يبحثان التحالف المشترك





    استقبل رئيس الوزراء، رئيس ائتلاف “النصر” حيدر العبادي، وفدا من حراك “الجيل الجديد” برئاسة شاسوار عبد الواحد، الليلة الماضية في بغداد، حضره عضو ائتلاف النصر خالد العبيدي.

    وقال القيادي في حراك الجيل الجديد آرام سعيد في تصريح صحفي، اليوم الخميس، 9 آب، إن وفدا من الحراك برئاسة رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، زار ليلة أمس رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، حيث تطرق اللقاء لعقد تحالف ثنائي بين القائمتين وأسس تشكيل الحكومة الجديدة.

    وضم وفد الحراك إضافة إلى رئيس حراك الجيل الجديد، شاسوار عبد الواحد، كلا من القيادي آرام سعيد، ورئيس قائمة الجيل الجديد في أربيل، رابون معروف الفائز في الانتخابات الأخيرة.

    واللقاء بين النصر والجيل الجديد هو الثاني من نوعه بين الطرفين بعد الانتخابات التي جرت في 12 أيار 2018، حيث تطرق الاول لبحث التزوير والخروقات الانتخابية.

    جدير بالذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي، استقبل في مكتبه ببغداد يوم 24 أيار الماضي، رئيس حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة تشكيل الحكومة المقبلة واهمية العمل الجدي من أجل الاسراع في تشكيلها.

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من سياسية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha