رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

خلافات داخل الحزب الشيوعي بسبب تحالف الصدر مع العامري: ساعات ويعلن انسحابه من سائرون

بواسطة عدد المشاهدات : 78
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلافات داخل الحزب الشيوعي بسبب تحالف الصدر مع العامري: ساعات ويعلن انسحابه من سائرون

 

أفاد مصدر مقرب من سكرتارية الحزب الشيوعي العراقي، الاربعاء، بأن "خلافات" تحصل حاليا بين قيادات الحزب عقب تحالف زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر مع "تحالف الفتح"، مشيرا الى احتمالية انفصال الحزب عن "تحالف سائرون".

وقال المصدر، لـ"ليكس نيوز"، ان "التحالف الذي حصل بين سائرون والفتح، عقب اجتماع الصدر مع هادي العامري، أدى الى حدوث صدمة اصابت الحزب الشيوعي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "هناك خلاف بين قادة الحزب الشيوعي، وقد يؤدي هذا الخلاف الى انفصال الحزب عن تحالف سائرون، وهذا ما سيتم الاعلان عنه خلال الساعات القادمة".

وأعلن في محافظة النجف الاشرف، مساء امس الثلاثاء، تحالف كتلة سائرون بزعامة مقتدى الصدر مع قائمة الفتح التي يقودها هادي العامري. انتهى6

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha