تونس تشارك للمرة الثانية على التوالي في الدورة الرابعة والاربعين لمعرض بغداد الدولي أومتيتي حالة طارئة في برشلونة تعرف على الـ" أوفيركومبنساتور" النبات الذي يصبح أكثر صرامة وشراسة عند مهاجمته المئات من الأحجار الغامضة "غيتس" وجدت في صحراء المملكة العربية السعودية الروهينجا اللاجئين الفارين من ميانمار ينتظرون دخول مخيمات غير صحية برشلونة: مدينه عالميه في عين العاصفة الانفصالية إعصار" لان " يتكثف بسرعة في المحيط الهادئ على الطريق نحو اليابان سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي المغرب تحتضن المهرجان الدولي لسينما المؤلف في دورته الـ22 سواريز يغيب عن قائمةالأوروغواي أمام بولندا والنمسا

مصدر: العبادي لم يتساهل بقضية اخضاع شركات الهاتف النقال لبغداد وكان موقفه صارماً

بواسطة عدد المشاهدات : 42
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • مصدر: العبادي لم يتساهل بقضية اخضاع شركات الهاتف النقال لبغداد وكان موقفه صارماً

     

     

    أفاد مصدر مسؤول، الاربعاء، بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي لم يتساهل بقضية اخضاع شركات الهاتف النقال لسلطة الحكومة الاتحادية، مؤكداً أن موقفه بهذا الشأن كان "صارماً".

    وقال المصدر، إن "موقف العبادي كان صارما بخصوص اخضاع شركات الهاتف النقال لسلطة الحكومة الاتحادية ولم يتساهل بهذا الجانب"، مبينا أن العبادي "اول من التفت لهذا الامر واراد ان تكون السلطة الاتحادية على الاقليم والمناطق المتنازع عليها".

    ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الدليل على ذلك ما اعلنته هيئة الإعلام والاتصالات، عن تلقيها تأكيدا رسميا من شركات الهاتف النقال العاملة في العراق، على إخضاع عملها للسلطة الاتحادية"، معتبراً أن "اي حديث بخلاف ذلك هو يجافي الحقائق".

    وابدى المصدر، "استغرابه من هذه التصريحات اللامسؤولة ويطغي عليها الطابع السياسي والتي تضعف موقف الحكومة المبني على القوانين والدستور" .

    وأعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، عن تلقيها "تأكيدا رسميا" من شركات الهاتف النقال العاملة في العراق، أبدت فيه الأخيرة استجابتها لقرار المجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي بإخضاع عملها للسلطة الاتحادية .

    وتم منح رخص الهاتف النقال الى شركتين كرديتين هما آسيا سيل (سليمانية) كورك(اربيل) من قبل حكومة المالكي في العام ٢٠٠٩

    يشار إلى أن المجلس الوزاري للأمن الوطني قرر، أمس الأول الاثنين (9 تشرين الأول 2017)، نقل شبكات الاتصالات للهواتف النقالة إلى بغداد.

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من سياسية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha