تونس تشارك للمرة الثانية على التوالي في الدورة الرابعة والاربعين لمعرض بغداد الدولي أومتيتي حالة طارئة في برشلونة تعرف على الـ" أوفيركومبنساتور" النبات الذي يصبح أكثر صرامة وشراسة عند مهاجمته المئات من الأحجار الغامضة "غيتس" وجدت في صحراء المملكة العربية السعودية الروهينجا اللاجئين الفارين من ميانمار ينتظرون دخول مخيمات غير صحية برشلونة: مدينه عالميه في عين العاصفة الانفصالية إعصار" لان " يتكثف بسرعة في المحيط الهادئ على الطريق نحو اليابان سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي المغرب تحتضن المهرجان الدولي لسينما المؤلف في دورته الـ22 سواريز يغيب عن قائمةالأوروغواي أمام بولندا والنمسا

نائبة تحمل العبادي مسؤولية "إخفاق" توفير العلاج بمراكز علاج السرطان

بواسطة عدد المشاهدات : 27
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • نائبة تحمل العبادي مسؤولية "إخفاق" توفير العلاج بمراكز علاج السرطان

     

     

    حملت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي مسؤولية ما عدته بأنه "إخفاق" حاصل في مراكز علاج السرطان وصل الى حد عدم توفر العلاج اللازم للمرضى، مبدية استغرابها من عدم صرف جزء من ميزانية الطوارئ لإنقاذ مرضى السرطان من الموت.

    وقالت نعمة في بيان لها، إن "مستشفى الأمل ببغداد ومركز علاج السرطان في البصرة لا تتوفر فيهما العلاجات، وفي حال حصول تأخير في الجرعات يستفحل المرض بسرعة ويؤدي الى الوفاة"، مطالبة رئيس الوزراء بـ "أن يكون بمستوى المسؤولية ويضع حداً لمعاناة مرضى السرطان بدلاً من تركهم يواجهون الموت".

    وأضافت نعمة، أن "من يشاهد بعينه معاناة المرضى ليس كمن يسمع أو يقرأ عنهم وعن صراعهم مع هذا المرض القاتل"، متسائلة، "أين مجلس الوزراء من هذا الملف الإنساني الذي يستحق عقد جلسات طارئة لمناقشته؟ ولماذا لا تصرف الحكومة جزءاً من ميزانية الطوارئ لشراء العلاج بدلاً من الانشغال بأمور أقل أهمية وترك الناس يموتون؟".

    وشددت نعمة على "ضرورة جعل هذا الملف الإنساني في صدارة أولويات مجلس الوزراء، وأن تخصص مبالغ تكفي لسد احتياجات المستشفيات من العلاجات".

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من سياسية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha