تونس تشارك للمرة الثانية على التوالي في الدورة الرابعة والاربعين لمعرض بغداد الدولي أومتيتي حالة طارئة في برشلونة تعرف على الـ" أوفيركومبنساتور" النبات الذي يصبح أكثر صرامة وشراسة عند مهاجمته المئات من الأحجار الغامضة "غيتس" وجدت في صحراء المملكة العربية السعودية الروهينجا اللاجئين الفارين من ميانمار ينتظرون دخول مخيمات غير صحية برشلونة: مدينه عالميه في عين العاصفة الانفصالية إعصار" لان " يتكثف بسرعة في المحيط الهادئ على الطريق نحو اليابان سمية الخشاب تدخل القفص الذهبي المغرب تحتضن المهرجان الدولي لسينما المؤلف في دورته الـ22 سواريز يغيب عن قائمةالأوروغواي أمام بولندا والنمسا

الصدر لأهل الموصل: لعاب الفاسدين سال على الموازنات التي اطلقت لاعمار مناطقكم

بواسطة عدد المشاهدات : 26
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • الصدر لأهل الموصل: لعاب الفاسدين سال على الموازنات التي اطلقت لاعمار مناطقكم

     

    وعد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاربعاء، اهالي الموصل بانه سيحث التجار والمتمكنين على التبرع لاعمار المحافظة وباقي المحافظات، فيما اشار الى انه سيتم اكمال مشروع (ويؤثرون) ومشروع (لخدمتكم).

    وذكر الصدر في بيان له "نعم، أنتم منا ونحن منكم... أنتم اخوتنا في الوطن والدين والعرق والإنسانية واني لأشعر بشعوركم واحمل همومكم وآلامكم... وكلي امل بالله والخيرين ان يسعوا لتطبيق آمالكم وتطلعاتكم بالعيش الامن والرغيد بلا تفرقة طائفية وبلا عنف او تشدد".

    واضاف "انتم يا احرار الموصل الابية التي تحررت بسواعد العراقيين وبدمائهم... انتم اليوم الاحق بالمناصرة لرفع معاناتكم الانسانية فقد هدمت محافظتكم التي صارت بين مطرقة التشدد وسندان الارهاب".

    وبين "نعم، لقد سال لعاب الفاسدين على الموازنات التي اطلقت لاعمار مناطقكم ليسرقو منها فوق ما سرقوا من ذي قبل وهذا جل همهم، ولن يلتفتوا الى معاناتكم على الاطلاق، ونحن اذ نتبرأ من مثل هذه التصرفات والافكار الرعناء نطالب الحكومة العراقية بوقفة جادة وابعاد المنتفعين والفاسدين والطائفيين عن الاعمار في محافظتكم".

    وطالب الصدر الجهات المختصة "بالتمييز الجاد والحقيقي بين المدنيين والارهابيين قدر الامكان وعدم التعامل مع الملف بنفس طائفي بل بطريقة ابوية يحصل الجميع من خلالها على حقوقهم، وهي ليس معاناتكم فقط فاخوتكم في الجنوب والوسط يعانون نفس معاناتكم وسرقة حقوقهم وموازناتهم كما هو واضح".

    وبين انه "على اتم الاستعداد لارسال مبعوثي السلام من اخوتكم في سرايا السلام للقيام بما هو لازم وبالتنسيق مع الحكومة العراقية، والتي لا اظن انها سوف توافق على ذلك لكي نكون عوناً لكم في سرائكم وضرائكم ولنحاول كشف كل الفاسدين والطائفيين كما فعلنا في باقي المناطق المغتصبة الاخرى".

    وختم في بيانه انه "سنكمل معكم مشروع (ويؤثرون) ومشروع (لخدمتكم) وسنحث التجار والمتمكنين الشرفاء على التبرع من اجل محافظتكم وباقي المحافظات لاجل اعمارها وارجاع النازحين منها اليها باسرع وقت ممكن وسنقف ضد كل من يريد المساس بكم فاعينونا بالكشف عن الارهابيين والفاسدين وكل من اراد بالعراق والعراقيين سوءاً، وان صدر منا التقصير فاعذرونا".

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من سياسية

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha