رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

اليكِ سيدتي ...الوقت المناسب لاستعادة رشاقتك بعد الولادة

بواسطة عدد المشاهدات : 769
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • اليكِ سيدتي ...الوقت المناسب لاستعادة رشاقتك بعد الولادة






    إن الوزن المثالي وحلم الرشاقة أمر يشغل الأم أثناء فترة الحمل واكتسابها العديد من الكيلوغرامات، خاصة الأمهات حديثات العهد في حملهن الأول، ويظل سؤال يراودهم: هل بإمكانهن بعد الولادة استعادة أجسامهن مرة أخرى؟

    بإمكانك الحصول على وزن مثالي، والتقليل من وزنك الطبيعي الذي كنت عليه لذلك

    لابد أن نحدد نوع الولادة، فالمرأة التي تلد ولادة طبيعية، تمارس حياتها بشكل طبيعي بعد مرور أول أسبوع من الوضع، ولكن يمنع في تلك الفترة أن تمارس أي تمارين أو رياضة عنيفة، حتى إن كانت قد اعتادت على فعل هذا قبل الحمل، وإن كانت تمارس رياضة قبل الحمل، عليها بزيارة طبيبها المتابع لها فترة الولادة، والذي في الأغلب سينصحها بممارسة تمارين خفيفة منزلية بعد شهرين من الولادة، أما الولادة القيصرية، فسوف تحتاج إلى ممارسة تمارين بعد 6 أشهر من الوضع.

    أيضاً كل امرأة تختلف عن غيرها، فهناك سيدات يقمن باستعادة أجسامهن بعد 9 أشهر، وغيرهن يحتجن فترة أطول، فلا داعي للمقارنات.

    من المتعارف عليه أن الرضاعة الطبيعية تساهم في زيادة معدل الحرق في الجسم، وهذا بدوره يساهم في خفض الوزن. 

    عليك بمعرفة أن الحمية الغذائية عبارة عن نظام حياة وليس لفترة مؤقتة، لذا لا تلتزمي بحمية غذائية قاسية، فقد تكون نتائجها سريعة، ولكن ستكتسبين مع الوقت أضعاف الوزن فيما بعد، واعتمدي في نظامك الغذائي على العادات الصحية، وحساب السعرات الحرارية هو أفضل نظام غذائي للجسم، وستمدين جسمك بكل المواد الغذائية، ولكن بكميات قليلة وفقاً لسعراتك الحرارية. انتهى (ص.ع)

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من عالم المرأة

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha