رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

للنساء الحوامل... هذا الخضار سيزوّد جنينك بصحّة جيّدة

بواسطة عدد المشاهدات : 748
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • للنساء الحوامل... هذا الخضار سيزوّد جنينك بصحّة جيّدة






    يعتبر القرنبيط مصدراً جيداً للفيتامين C والفيتامينات B6 وB1 وB3 وحمض الفوليك، وهو غني أيضاً بالكالسيوم والفوسفور والبروتين والدهون غير المشبعة وأحماض أوميغا 3.

    لذا، يستطيع القرنبيط محاربة الالتهابات بفاعلية، والتخفيف من تقرّح القولون، وتقليل خطر الإصابة بداء السكري، وخفض ضغط الدم المرتفع، وضبط مستويات الكوليسترول في الدم.

    كما يساهم تناوله في ترميم أغشية الخلايا، بفضل مادتيّ الكولين والفوسفور، والحفاظ على صحة الدماغ والجهاز العصبي، وتقوية جهاز المناعة.

     ويمكن لتناول القرنبيط أن يحفز نمو الشعر، ويحمي البشرة من التأثيرات السلبية للأشعة فوق البنفسجية.

    ويوصي اخصائي التغذية بتناول القرنبيط لتقليل الوزن والتخلص من السمنة لأنه يساعد على حرق الدهون. وهو ممتاز أيضاً لحماية أنسجة العين من الضرر والحؤول دون إعتام عدسة العين. 

    أما المرأة الحامل فتستفيد من القرنبيط لاحتوائه على حمض الفوليك الذي يساعد على تطور الأعصاب عند الجنين، إضافة إلى تزويده بكل من يحتاجه من فيتامينات ومعادن أساسية لنموه. انتهى (ص.ع)

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من عالم المرأة

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha