رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

اكتشفي فوائد المانغو لبشرتك!

بواسطة عدد المشاهدات : 528
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • اكتشفي فوائد المانغو لبشرتك!






    المانغو فاكهة استوائية لها الكثير من الفوائد المخفية للبشرة، إذ تأتي بالمرتبة الرابعة بعد الأناناس والكيوي والأفوكادو، لناحية منح البشرة الحيوية والإشراق.

    لذلك، نعرض هذه المعلومات التي تكشف أبرز فوائد فاكهة المانغو على البشرة:

    - يعمل المانغو على تهدئة تهيّج الجلد وتقشيره، خصوصًا في فصل الصيف، لأنّ البشرة أكثر ما تكون عرضة للتقشير، ويُعتبر مثاليًّا للتخفيف من آثار التعب الذي يطرأ على البشرة خلال الحرّ. كما أنه يناسب أنواع البشرة المختلفة.

    - حبات المانغو تؤدي دورًا أساسيًّا في ترطيب البشرة، وحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية، سواء في الطقس البارد أو الحار، وفي التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كما أنها فاعلة ضدّ الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

    - أُفركي بشرتكِ بقطعة من المانغو لترطيبها بشكل فاعل، وإذا أردتِ الحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنكِ مزجه مع القليل من اللبن ودقيق الشوفان. 

    - يمكنكِ صنع عجينة من شرائح المانغو، ومزجها مع ملعقتين من الحليب الجاف، وفرك بشرتكِ بها في حركة دائرية ، لتلاحظي في ما بعد نضارة غير مسبوقة. انتهى (ص.ع)

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من عالم المرأة

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha