رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

جراح مصري يجري أول عملية تغيير لون العين لامرأة يابانية

بواسطة عدد المشاهدات : 614
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • جراح مصري يجري أول عملية تغيير لون العين لامرأة يابانية






    نجح الدكتور المصري أسامة النحراوي، أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة قناة السويس، ورئيس الجمعية المصرية لجراحات العيون بالفيمتو ليزر في إجراء أول عملية لتغيير لون العين لامرأة يابانية.

    وقال النحراوي،  إن هذا النوع من العمليات يجري في عدد محدود من دول العالم، وأكد أن ثمة بعض الآثار الجانبية غير الضارة تحدث أحيانا لبعض المرضى، ويتم الشفاء منها سريعا، ولم يثبت وقوع أضرار خطيرة في جميع العمليات التي تمت.

    وأشار الدكتورفي تصريحه، إلى أنه استعانة بخامات من السليكون في تغيير اللون، مصنوعة من قبل إحدى الشركات الأميركية. ونجح في تغيير لون عيني اليابانية من الأسود إلى اللون العنبري.

    وعبر الدكتور أسامة ، عن سعادته بلجوء أناس من مختلف دول العالم، ومنها اليابان المتقدمة علميا، لإجراء الجراحة في مصر. ووصف هذا النوع من الجراحات بأنه يمكن أن يؤسس للسياحة العلاجية في مصر في مجال طب وجراحة العيون، وأن مثل هذه الجراحات أصبحت مقصدا لكل مريض من مختلف دول العالم. 

    من جانبها، عبرت المرأة اليابانية عن سعادتها بإجراء الجراحة، وقالت إنها تواصلت مع الدكتور أسامة النحراوي عبر الإنترنت، وحضرت لمصر لإجراء العملية خصيصا، متابعة: "سعيدة جدا بعيوني العنبرية الجديدة، وسأدعو أصدقائي لزيارة مصر وإجراء عملية مماثلة، لأنها نيولوك رائع"، مؤكدة أنها فوجئت بالمستوى الطبي الرائع للجراحين المصريين، وأن مصر متقدمة طبيا ولها سمعة عالمية في مجال الجراحة.

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من طب وعلوم

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha