معهد واشنطن: الشيعة نجحوا بالحكم وليس أمام السنة والكرد سوى تأدية دور الأخ الاصغر نائب: السعودية تسعى لإحياء مشروع “قادمون يابغداد” انتخابيا هيئة الحج: 30 نيسان اخر موعد لاستلام جوازات حجاج العام الحالي وتسديد الدفعة الثانية من التكلفة سول تركز على القمة مع الشمال بعد إعلان تعليق التجارب النووية رئيس وزراء أرمينيا يرفض الاستقالة في اليوم العاشر من الاحتجاجات السعودية تفرض قيودا على مستخدمي الطائرات المسيرة بعد إسقاط واحدة قرب قصر ملكي هدف تاريخي يزين فوز أورلاندو سيتي بمشاركة عمرو طارق ماكرون يتطرق إلى الوضع المقلق في غزة خلال مشاورات هاتفية مع عباس البرلمان الفرنسي يواصل مناقشة مشروع قانون الهجرة واللجوء الجديد العمل تعلن القبض على موظف مزور للبطاقات الذكية وبحوزته اكثر من (4) ملايين دينار

الرئيسية | منوعات
سقط من سقف منزل حبيبته وكاد يخسر حياته والسبب ؟؟؟؟؟؟

سقط من سقف منزل حبيبته وكاد يخسر حياته والسبب ؟؟؟؟؟؟

يبدو أن المثل القائل ‘ومن الحبّ ما قتل’، ليس مجرد كلام فارغ أو حبر على ورق، بل يحدث في الحياة الواقعية. هذا ما حدث مع ...
"ورقة" تنهي مأساة عائلة صينية بعد ربع قرن

"ورقة" تنهي مأساة عائلة صينية بعد ربع قرن

بعد معاناة استمرت نحو ربع قرن عثر سائق تاكسي من جنوب غرب الصين على ابنته المفقودة، وذلك بعدما قرأت قصاصة ورقية وزعها والدها، تفيد بالبحث ...
يابانية تستغيث بعدما حملت "في غير دورها"

يابانية تستغيث بعدما حملت "في غير دورها"

أفادت وسائل إعلام يابانية أن إحدى العاملات تعرضت للتوبيخ من قبل رئيسها بتهمة "الانتهاك الأناني للقواعد" بعد أن أصبحت حاملا قبل "دورها". ونقلت صحيفة تلغراف البريطانية ...
دراسة: الكسل مؤشر على ذكائك العالي!

دراسة: الكسل مؤشر على ذكائك العالي!

كشفت دراسة جديدة، أن الاشخاص الذين يفضلون الكسل ربما يكونوا على درجة عالية من الذكاء. وتشير الدراسة أن "الأشخاص الذين يتمتعون بمستوى ذكاء مرتفع، يشعرون بالملل ...
مزاح بالسلاح يتحول إلى جريمة دموية على "فيسبوك لايف"

مزاح بالسلاح يتحول إلى جريمة دموية على "فيسبوك لايف"

في فيديو صادم، تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت امرأة وهي تعبث بمسدس محشو بطلقات الرصاص قبل أن تطلق النار على رجل داخل السيارة ...
حفل زفاف وسط "البازلاء والجزر"

حفل زفاف وسط "البازلاء والجزر"

فوجئ متسوقون حين سمعوا عبر مايكروفون متجر سوبر ماركت العبارة التالية "على جميع المتسوقين الانتباه: هناك حفل زفاف في الممر 13" وعقد زوجان قرانهما في متجر ...
اكتشاف آثار أضخم حيوان بتاريخ الأرض

اكتشاف آثار أضخم حيوان بتاريخ الأرض

  اكتشف علماء، في الآونة الأخيرة، قرابة خمسين أثرا لقوائم أضخم ديناصور في التاريخ، بجزيرة سكاي في منطقة اسكتلندا، شمالي بريطانيا.  وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" ...
وقائع إنقاذ طفل بعد "نصف يوم في المجاري"

وقائع إنقاذ طفل بعد "نصف يوم في المجاري"

انتشل عمال الإنقاذ طفلا عمره 13 عاما، سقط في شبكة صرف صحي في لوس أنجلوس، بعدما قضى 12 ساعة تحت الأرض. وكان الطفل خيسي هيرنانديز يلعب ...
بريطانيا تعلن "أقوى" حظر لتجارة العاج

بريطانيا تعلن "أقوى" حظر لتجارة العاج

تعتزم السلطات البريطانية حظر المنتجات المصنوعة من العاج بصرف النظر عن عمرها. في سعيها للحد من تجارة العاج غير القانونية، ومعالجة الصيد غير المشروع والمساعدة ...
غرامة 500 ألف ريال والسجن لمن يتجسس على هاتف زوجه/ زوجته بالسعودية

غرامة 500 ألف ريال والسجن لمن يتجسس على هاتف زوجه/ زوجته بالسعودية

على الأزواج الراغبين بالتجسس على هواتف أزواجهم في السعودية التفكير مجددا، وذلك لأن مثل هذه الخطوة قد تؤدي إلى غرامة قيمتها 500 ألف ريال (نحو ...
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 1246 | عرض: 61 - 70