مركز العراق للتنمية القانونيّة يشيد بسحب يد الموظف المُحال إلى المحاكم: هذا ما على البرلمان فعله رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط

باسم يوسف.. من سياسي إلى نباتي

بواسطة عدد المشاهدات : 21
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • باسم يوسف.. من سياسي إلى نباتي





    عاد الإعلامي باسم يوسف، إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب، ليظهر في برنامج بعنوان "في بيتنا نباتي" يتناول النظام الغذائي النباتي بكل جوانبه.

    ويعرض برنامج  "في بيتنا نباتي" بالموسم الرمضاني الجاري على قناة "PlantBtv" على يوتيوب. ويهدف بحسب يوسف إلى الانتقال إلى نظام غذائي صحي وتغيير نظام الأكل بالكامل ليصبح نباتيا خالصا.

    كما يهدف البرنامج إلى التعريف بمساوئ الأطعمة من المشتقات الحيوانية أو الأطعمة المعلبة.

    ويساعد النظام الغذائي النباتي بشكل كبير، وفقا ليوسف، على التخلص من الكثير من الأمراض المزمنة والسمنة وتحسين لياقة الجسم البدنية.

    وتحمل كل حلقة عنوانا فرعيا يدل على موضوعها كالحلقة الأولى "في بيتنا نباتي" للتعريف بالنظام الغذائي النباتي بالمجمل والحلقة الثانية التي تحمل عنوان "ريجيم ع الموضة" والحلقة الثالثة، التي تحمل عنوانا جانبيا "قلبي وشراييني وليلة دخلتي" وغيرها.

    ويستهدف البرنامج الجديد، للإعلامي باسم يوسف المعروف بخفة الظل، شريحة كبيرة من المجتمع ليأخذ شكل برنامج صحي لطيف يهدف إلى تعريف الناس بمفهوم الغذاء الصحي ونوعيته ويتخلل البرنامج لقاءات تخصصية مع خبراء وأطباء التغذية.

     

     

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من ثقافة وفنون

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha