مصرع عامل وإصابة ثلاثة اخرين بإنهيار مبنى قيد الإنشاء في المثنى أمانة مجلس الوزراء تمهل الوزارات والمحافظات 100 يوم لحسم ملف التجاوزات على عقاراتها لاعبان عربيان في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي العيداني: مركز البصرة يحتوي على ٣٠ مشروعاً للمجاري متلكئ وبعضها من دون خطوط ناقلة الطائرات التركية تقتل 6 من "PKK" بقصف مواقعهم شمالي العراق المحكمة الاتحادية تؤجل الطعن في بعض مواد قانون شركة النفط الوطنية حجم التبادل التجاري بين العراق والسعودية بلغ 8 مليار دولار خلال عشر سنوات نصيف تحذر من كوارث بسبب دمج وزارة البيئة بالصحة التبادل التجاري بين إيران والعراق قد يرتفع إلى 20 مليار دولار سنويا بالوثيقة.. تضرر النخيل والأسماك وسلاحف مهددة بالانقراض جراء ارتفاع ملوحة مياه البصرة

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

بواسطة عدد المشاهدات : 67
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرع عامل وإصابة ثلاثة اخرين بإنهيار مبنى قيد الإنشاء في المثنى
أمانة مجلس الوزراء تمهل الوزارات والمحافظات 100 يوم لحسم ملف التجاوزات على عقاراتها
لاعبان عربيان في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي
العيداني: مركز البصرة يحتوي على ٣٠ مشروعاً للمجاري متلكئ وبعضها من دون خطوط ناقلة
الطائرات التركية تقتل 6 من "PKK" بقصف مواقعهم شمالي العراق
المحكمة الاتحادية تؤجل الطعن في بعض مواد قانون شركة النفط الوطنية
حجم التبادل التجاري بين العراق والسعودية بلغ 8 مليار دولار خلال عشر سنوات
نصيف تحذر من كوارث بسبب دمج وزارة البيئة بالصحة
التبادل التجاري بين إيران والعراق قد يرتفع إلى 20 مليار دولار سنويا
بالوثيقة.. تضرر النخيل والأسماك وسلاحف مهددة بالانقراض جراء ارتفاع ملوحة مياه البصرة
التخطيط تعلن ارتفاع معدل التضخم بنسبة 0.5% خلال تشرين الاول الماضي
ترامب: من السابق لأوانه اتهام محمد بن سلمان بالتورط في قتل خاشقجي
سائرون يطالب بالغاء بدل ايجار النواب والوزراء وايجاد سكن لائق لنواب المحافظات
سامسونغ ستزود هاتف نوت 10 المنتظر بكافة تقنياتها الخارقة
النزاهة تضبط مسؤولا بزراعة صلاح الدين جهز اراض خارج سيطرة القوات الامنية بالسماد
  • طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت







    أشعل خبر طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري، الذي تم تداوله تحت هاشتاغ "طلاق أحلام" موقع "تويتر" في وقت كان الزوجان يمضيان فترة نقاهة عائلية في باريس، بعد الحفل الذي أحيته أحلام في المغرب، وقبل توجّهها الى الولايات المتحدة الأميركية لإحياء حفلها المرتقب هناك في 21 من شهر تموز\يوليو الجاري.

    وتحت هذا "الهاشتاغ" إزدحمت التعليقات التي لم يخلُ بعضها من الشماتة، وبعضها الآخر من الدهشة والإستغراب، إلى جانب تعليقات تسأل عن سبب الطلاق، ولكن أكثر ما كان لافتاً هو كثرة الإعلانات التي نشرت تحت الهاشتاغ مستغلة الفرصة للترويج لمنتجاتها.

    وسعى بعض المغردين إلى إيجاد سبب منطقي ومقنع للطلاق، منهم من حمّل أحلام المسؤولية مرجعاً السبب إلى تمرد الفنانة وعنادها، ومنهم من تحدّث عن رسالة وصلتها عن طريق واتساب عبر هاتفها الخلوي دون أن يكشف عن مضمونها، بينما هناك من أكد خيانة مبارك الهاجري لزوجته أحلام في باريس، والتي كشفتها عن طريق إحدى الصديقات التي أبلغتها بأنه يعرف إمرأة غيرها واصفين مبارك بـ "الخائن للعشرة"، وقد كانت هذه الراوية الأكثر تداولاً في الهاشتاغ، فتوالت التعليقات عليها من قبل بعض النساء المتعاطفات مع الفنانة ومع كل زوجة تتعرّض للخيانة.

     في المقابل لم يقنع هذا السبب الكثيرين، خصوصاً أن أحلام هي أكثر فنانة مشهورة بالوسط الفني بوفائها لزوجها ولا تفوّت مناسبة دون أن تعرب عن حبّها له، بينما هناك من أرجع السبب إلى الحسد مشيراً إلى أنّ تصوير الحياة الشخصيّة ونشرها على سناب يوصل إلى هذه النتيجة، في حين لم يستغرب آخرون الطلاق معتبراً أنّ هذه هي نهاية معظم الزيجات في الوسط الفنّي.

    أما اللافت، فكان حساباً مزوّراً باسم الفنان ناصر القصبي يحظى بالكثير من المتابعين، سارع إلى نفي الخبر جملةً وتفصيلاً وكتب "الهاشتاغ غير صحيح والفنانة أحلام تعيش أجمل أيام حياتها مع زوجها وأبنائها وهم في قمة العقل والفكر والنضج ولا تستفزهم سفاسف الأمور عشان يطلقون بدون مراعاة أو استشعار بالمسؤولية بإبنائهم لذلك كفاكم كذب".

    أحلام بدورها حسمت الجدل، فنشرت صوراً تجمعها بزوجها وإبنها خلال وجودهم في باريس وعلّقت "يا اصحاب الهاشتاق سوا هاشتاغ لحفلتي في اميركا تاريخ 21\7\2018 . المشكلة أنه يحبني وأنا أحبه واحنا نحب بعض واجد واجد.".

    وبهذا أنهت أحلام الجدال، مؤكّدة أنّها وزوجها بخير، وأنّ الحبّ لا يزال يجمعهما، وأنّ كل ما يحكى عن طلاقهما مجرّد شائعة.

    ولم يعرف من يقف وراء إطلاق الهاشتاغ الذي شغل "تويتر" واحتل التراند في أكثر من بلد عربي، ليؤكد من جديد قدرة أحلام على خطف الأضواء بأخبارها الفنيّة والخاصّة.

     

     

     

     

     

     

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من ثقافة وفنون

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha