رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

دي كابريو يشارك في فيلم جديد عن "مجرم خطير جدا"

بواسطة عدد المشاهدات : 415
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • دي كابريو يشارك في فيلم جديد عن "مجرم خطير جدا"






    أفادت تقارير إعلامية في هوليوود بأن النجم ليوناردو دي كابريو سيشارك في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة خلال القرن العشرين.

    دي كابريو لن يؤدي دور مانسون بل سيجسد شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء بعد أن طعن في السن.

    وسيشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار في إنتاج الفيلم الذي لم يستقر على اسمه بعد.

    ولم يعلن عن تفاصيل لحبكة الفيلم، إلا أن تارانتينو قال في نوفمبر إن فيلمه ليس سيرة ذاتية ولكن قصة تدور أحداثها في صيف عام 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة في جنوب ولاية كاليفورنيا.

    وتوفي مانسون في نوفمبر عن عمر 83 عاما وكان يقضي عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت. 

    ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج (سونيبيكتشرز)، في التاسع من أغسطس عام 2019 أي بعد مرور خمسين عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعنا أو بالرصاص. انتهى (ص.ع)

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من ثقافة وفنون

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha