مركز العراق للتنمية القانونيّة يشيد بسحب يد الموظف المُحال إلى المحاكم: هذا ما على البرلمان فعله رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط

ماركل تحتفي بأول عيد أم لها برسالة مؤثرة

بواسطة عدد المشاهدات : 20
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • ماركل تحتفي بأول عيد أم لها برسالة مؤثرة





    شاركت ميغان ماركل صورة رائعة لطفلها، أرشي، تجسد احتفالها الأول بعيد الأم، الذي يصادف يوم 12 مايو في الولايات المتحدة وعدد من دول أوروبا.

    ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسيكس على إنستغرام، صورة لقدمي الطفل الملكي أمام أزهار "Forget-Me-Not" الشهيرة والمفضلة لدى الأميرة ديانا، في حديقة منزل وندسور.

    وتأتي الصورة مع تعليق مؤثر، يقول: "علينا الإشادة بجميع الأمهات اليوم، في الماضي والحاضر وأمهات المستقبل، واللواتي فُقدن ولكن ذكراهن باقية إلى الأبد. نحن نكرم ونحتفل بكل واحدة منكن. اليوم هو عيد الأم في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وكينيا واليابان، والعديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا. هذا أول عيد أم تحتفل به دوقة ساسيكس".

    وخلال أقل من ساعة، حققت الصورة أكثر من نصف مليون إعجاب، مع تهافت المعجبين الملكيين للتعليق عليها.

    وأنجبت الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل، طفلها الملكي الأول الأسبوع الماضي، وقدمته مع الأمير هاري للعالم أجمع في حدث أثار الكثير من الجدل.

    يذكر أن بريطانيا تحتفل بعيد الأم في شهر مارس، على عكس أمريكا وعدد من دول العالم.

                                

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من منوعات

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha