مركز العراق للتنمية القانونيّة يشيد بسحب يد الموظف المُحال إلى المحاكم: هذا ما على البرلمان فعله رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط

ميجان أيقونة الموضة العالمية

بواسطة عدد المشاهدات : 101
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • ميجان أيقونة الموضة العالمية





    منذ أن جذبت الاهتمام العالمي بصفتها صديقة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا خلال عام 2016 أصبحت أزياء ميجان ماركل محل تدقيق وتقليد وكثيراً ما تعرض مواقع إلكترونية أزياء مماثلة للبيع، فستراتها وسراويلها الجينز وأساورها وحقائبها كلها قد تجذب الألباب على الفور وتدفع مبيعات مصممي الأزياء للارتفاع.

    وانتشرت مدونات للموضة وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي معنية فقط بطريقة ملبس الممثلة الأمريكية السابقة مثلما حدث مع كيت زوجة الأمير وليام شقيق هاري الأكبر.

    وتتيح هذه المدونات لمتابعيها فرصة التعليق على أحدث إطلالاتها الناعمة التي يغلب عليه عادة لون واحد.

    وقالت كريستين روس مديرة التحرير المشاركة في مدونة "ميجانز ميرور" للموضة: "تأثير ميجان هو ظاهرة اقتصادية مماثلة لتأثير كيت.. ما ترتديه يتحول إلى ذهب"، ووصفت أسلوب ميجان بأنه "على الموضة وعصري".

    وأضافت أن كل ما ترتديه تقريبا يصل سعره إلى 350 دولارا أو 300 جنيه إسترليني، وهو سعر مرتفع بالفعل، يلقى إقبالا كبيرا.

    ورغم أن الأثواب التي تحمل توقيع بيوت الأزياء العالمية وحقائب اليد الفاخرة والأحذية الأنيقة ذات الكعب هي حلم الموضة بالنسبة لكثير من النساء، فإنها السمة الأساسية للأزياء اليومية للدوقة الشابة.

    ولجدول أعمالها المزدحم بالواجبات الملكية ترتدي دوقة ساسكس عادة أزياء تحمل علامات تجارية باهظة الثمن مثل دار الأزياء الفرنسية "جيفنشي" التي صممت مديرتها الفنية كلير وايت كيلر ثوب زفاف ميجان.

    وهناك أيضا "ديور"، "رالف لورين"، "كارولينا هيريرا" و"أوسكار دي لارينتا" ضمن العلامات التجارية التي تختار منها ميجان أزياءها الرسمية وأزياء السهرة.

    وقالت روس: "أزياء ميجان متميزة جدا لأن هناك العديد منها جرى تصميمها خصيصا لها ولن ندري أبدا كم يبلغ سعرها".

    ووفقا لتقديراتها تبلغ تكلفة أزياء ميجان سنويا نحو 500 ألف جنيه إسترليني (657750 دولارا).

    ورغم أن ميجان أصبحت ممن يحددون اتجاهات الموضة، إذ منحتها مجلة "بيبول" لقب المرأة الأكثر أناقة لعام 2018، فإنها لا تزال ترتدي علامات تجارية أصغر كانت تفضلها قبل أن تكتسب شهرتها العالمية.

    وارتدت ميجان (37 عاماً) التي كانت تصور مشاهد مسلسل "سوتس" في تورنتو بكندا علامات تجارية كندية مثل "ماكدج" و"لاين ذا ليبل".

    وللمناسبات غير الرسمية ترتدي تصميمات "جيه. كرو" وعلامات تجارية مشهورة بالحفاظ على البيئة مثل ملابس "ريفورميشن" وأحذية رياضية من تصميم "فيجا" وسراويل جينز من "أوتلاند دنيم" وحلي مصنوعة من معادن أعيد تدويرها.

    وقالت هولي رينز، محررة النسخة الرقمية من مجلة "ماري كلير": "ميجان حريصة على دعم العلامات التجارية التي تحافظ على البيئة.. الناس الآن ينظرون لها على أنها أيقونة للموضة".

    وفي شوارع لندن قالت طالبة تدعى سافانا إدواردز إن أسلوب ميجان "الكلاسيكي" له سطوته: "أنا شخصياً لا أستطيع تحمل تكلفة أي شيء ترتديه لكن أسلوبها في الملبس يؤثر عليَّ بالفعل ويدفعني لتجربة قطع جديدة".

     

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من منوعات

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha