رئيس الوزراء: سنرسل فريقا إلى طهران وواشنطن لـ خفض التوتر بين البلدين سقوط طائرة في محافظة نينوى شاهد بطولة العالم للحية والشارب لعام 2019 مجلس كربلاء يفشل باقالة الطريحي خلية مواجهة السيول تعلن زيادة الخزين المائي للبلاد مارادونا يسخر من فيلم جديد عن حياته ويطالب بمقاطعته إيران: أوروبا "لاعب" بلا فعل وزير الثقافة: 20 موقعاً أثرياً آيلاً للسقوط في العراق رئيس الوزراء لوفد كردي: سنقطع مستحقات الإقليم اذا لم يسلم النفط روحاني يرفض التفاوض مع واشنطن مؤكدا الظروف تتطلب المقاومة والصمود

فنجان قهوة احتوى 18 الف لتر يدخل موسوعة غينيس

بواسطة عدد المشاهدات : 126
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فنجان قهوة احتوى 18 الف لتر يدخل موسوعة غينيس





أعدت هندوراس، وهي خامس منتج عالمي للبن، أكبر فنجان قهوة في العالم، لتخلف بذلك بريطانيا على ما أعلنت حكومة البلاد.

وشارك رئيس البلاد “خوان أورلاندو هرنانديس” شخصيًّا في تقديم الفنجان، الذي احتوى 18 ألف ليتر من القهوة في أحد متنزهات مدينة سان سيباستيان في غرب هندوراس.

وجاء في بيان للحكومة، أن بريطانيا كانت تحمل منذ كانون الأول/ديسمبر 2012 الرقم القياسي السابق المدرج في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع فنجان يحوي 13200 ليتر.

واحتسى 900 شخص فنجان القهوة لتحطم هندوراس بذلك أيضًا العدد القياسي السابق للمشاركين في تذوق فنجان قهوة، الذي كان مسجلًا باسم مدينة بويرتو فايارتا المكسيكية (491 مستهلكًا).

ويدعو رئيس البلاد إلى توفير أجور أفضل لمنتجي البن. فالمنتج لا يحصل إلا على سنتين من الدولار عن فنجان قهوة يباع في نيويورك بخمس دولارات على ما يؤكد هرنانديس.

  • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
  • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية

المزيد من منوعات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

كلماته الدلالية:

لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha