رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

سلمان الجميلي يوقع على صفقة "الرز الفاسد" متعمدا لتسميم الشعب العراقي

بواسطة عدد المشاهدات : 5837
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • سلمان الجميلي يوقع على صفقة "الرز الفاسد" متعمدا لتسميم الشعب العراقي

     

    ليكس نيوز – بغداد

    اتهمت عضو لجنة النزاهة النيابية النائبة عالية نصيف، الثلاثاء، وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي بـ"التعمد" في التوقيع على صفقة الرز الفاسد لـ"تسميم" الشعب العراقي، مشيرة الى أن الجميلي وقع على تلك الصفقة بعد "اسبوعين" من تسلمه الوزارة بالوكالة، فيما اكدت عزمها استجوابه في البرلمان على خلفية هذا الموضوع.

    وقالت نصيف في تصريح صحفي، إن " لجنة النزاهة النيابية حققت في موضوع صفقة الرز الفاسد"، مبينة أن "تلك التحقيقات اوضحت بشكل بشكل كامل ان وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي قام بالتوقيع على هذه الصفقة بعد اسبوعين من توليه الوزراة".

    وأكدت نصيف أن "هناك قصدية في استيراد مواد فاسدة لتسميم الشعب العراقي"، مبينة أنها "اتصلت بالمفتش العام للوزارة وطالبته باجراء تحقيق في الموضوع".

    وطالبت نصيف "رئيس الوزراء بالوقوف على جدية هذا التوقيع"، مشددة أنه "لا يمكن لأي رأس بالوزارة ان يوقع على عملية التوزيع سوى وزير التجارة"، مشيرة الى أن "وزير التجارة متورط بهذه الصفقة وسنقوم باستجوابه في مجلس النواب".

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من ملفات فساد

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha