رسمياً .. برشلونة يجدد عقد بيكيه حتى 2022 وبشرط خيالي روجر جواش رئيسا تنفيذيا لإسبانيول نيمار يشعل غضب جماهير سان جيرمان رغم رباعيته في ديجون رفضا استرجاع طفليهما الأصليين بعد استبدالهما يوم الولادة الراحلة الاعلامية آلاء العوادي في صورة مؤثرة قبل وفاتها صلاحية أدوية الأطفال في الصيدلية المنزلية النرويح.. رحلات داخلية بطائرات كهربائية تفتيش شركة فرنسية لألبان الأطفال بعد فضيحة تلوث بمنتجاتها فحص بسيط يمنع معظم الخزعات المؤلمة لمرضى سرطان البروستات تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور

الكشف عن شبهات فساد في عقد للنقل مع شركة "مجهولة الجنسية"

بواسطة عدد المشاهدات : 5758
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
  • الكشف عن شبهات فساد في عقد للنقل مع شركة "مجهولة الجنسية"

     

    ليكس نيوز – بغداد

    كشفت لجنة الخدمات والإعمار النيابية، الاثنين، عن وجود "شبهات فساد وخروق" في عقد ابرمته مؤخرا وزارة النقل مع شركة "سيركو"، مشيرة الى أن هذه الشركة "مجهولة الجنسية"، وتسيطر حاليا على عمل الخطوط الجوية العراقية.

    وقالت عضو اللجنة النائبة عواطف نعمة في تصريح صحفي إن "وزارة النقل تعاقدت مع شركة سيركو لغرض تطوير خدمات مراقبة الحركة الجوية وتدريب الكوادر الفنية للمنشأة"، مبينة أن هذه الشركة "لم تلتزم بشروط العقد فضلا عن اهمالها الاعمال المتفق عليها وتسببها في هدر الأموال بلا نتائج عملية رصينة".

    واضافت نعمه أن "هناك الكثير من شبهات الفساد والخروقات في ذلك العقد"، مبينةً أن "عمل هذه الشركة ينتهي في كانون الاول وكانت هناك شروطا كثيرة لم تنفذها رغم انها تاخذ مبالغ خيالية".

    وتابعت نعمة الى أن "جنسية هذه الشركة غير معروفة إن كانت اسرائيلية او اميركية، كما أن عائديتها غير معروفة ايضا"، متسائلةً "لماذا هذه الشركة مسيطر على الخطوط الجوية"، داعيةً وزير النقل كاظم فنجان الى "التعاقد مع شركة جديدة ولمدة ثلاث سنوات الجديدة".

    واشارت عضو اللجنة النيابية الى ان "لجنتها استكملت التحقيق وتدقيق الاوراق واتفق أعضاؤها على وضع اليه رصينة في تعيين المراقب الجوي لعدم التسرب من العمل بعد الدورة التدريبة واكتسابه الخبرة والذهاب للعمل في دول اخرى والغاء عقد الشركة نهائيا وتوقيفها عن العمل".

    • إرسل إلى صديق إرسل إلى صديق
    • نسخة صالحة للطباعة نسخة صالحة للطباعة
    • نسخة نصية نسخة نصية

    المزيد من ملفات فساد

    Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

    كلماته الدلالية:

    لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال

    إكتب تعليق

    • عريض
    • مائل
    • خط بالأسفل
    • إقتباس

    الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

    Captcha